الجمعة، 6 سبتمبر 2013

اخبار اليوم :خطير.. دعاوى قضائية تنتظر القرضاوى وحسان ومرسي بسبب

أدان ائتلاف دعم السياحة الحادث الإرهابي الذي استهدف وزير الداخلية محمد إبراهيم، أمس الخميس، معتبرًا أنه يؤكد أهمية ما تقوم به مصر من تحركات ضد الإرهاب وضرورة دعمها بهذه الحرب.
وأكد إيهاب موسى رئيس الائتلاف، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، أنه في الوقت الذي كان قطاع السياحة ينظم وقفة لدعم حركة السياحة إلى مصر، كان الإرهاب الأسود يطل بوجهه القبيح على المصريين ويظهر في أفظع صورة والتي خلفت ضحايا من الأطفال والمواطنين ورجال الأمن .
وحمّل موسى مسئولية الحادث لجماعة الإخوان المسلمون وقياداتها وعلى رأسهم الرئيس المعزول محمد مرسي بالإضافة إلى القيادات الإسلامية التي قامت بالتحريض على الجيش والشرطة من خلال قناة الجزيرة ومن على منصة رابعة العدوية مثل يوسف القرضاوي ومحمد حسان.
وأكد الائتلاف أنه سيقوم بمقاضاة كل هؤلاء والمطالبة بالحجز على ممتلكاتهم لتعويض الشعب المصري نظرًا للخسائر التي تكبدتها مصر بصفة عامة والقطاع السياحي بصفة خاصة.
وشدد على ضرورة توجيه الدعم الدولي إلى المصريين من أجل مكافحة الإرهاب، معتبرًا أن أية دولة تحمي من أسماهم بـ”هؤلاء القتلة”، تكون دولة راعية للإرهاب ويجب التعامل معها على هذا الأساس.