الخميس، 5 سبتمبر 2013

اخبار اليوم :ضبط شبكة دعارة تديرها صاحبة محل كوافير بمدينة نصر


نجح رجال مباحث الآداب بالقاهرة فى الإيقاع بشبكة دعارة تقودها صاحبة محل كوافير مستغلة مسكنها بمدينة نصر كمقر لجلب راغبى المتعة الحرام من الرجال والسيدات مقابل مبالغ مالية، وألقى القبض عليهم أثناء ممارستهم الأعمال المنافية للآداب، وتحرر محضر وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
وكانت معلومات قد وردت للمقدم أحمد حشاد، الضابط بمباحث الآداب، عن أن “سماح. ع”، 35 سنة، صاحبة محل كوافير وتقيم بزهراء مدينة نصر، تدير مسكنها لأعمال الدعارة واستقبال الرجال راغبى المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء مع السيدات الساقطات بمسكنها مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها نظير ذلك، كما أضافت التحريات أن المذكورة تمارس الدعارة بنفسها مع الزبائن المترددين على الشقة ويعاونها في ذلك النشاط صديقها و يدعى “عصام. م”، قواد.
وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وتم ضبط صاحبة الشقة وصديقها ورجلين من راغبى المتعة داخل الشقة، وبسؤال أحدهما اعترف بأنه معتاد التردد على شقة بغرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة مقابل 100 جنيه.
وبسؤال صديق صاحبه الشقة اعترف بمعاونتها في تسهيل واستغلال بغاء النسوة الساقطات، وكذلك إحضاره زبائن لممارسة الدعارة مع صاحبة الشقة في حالة عدم وجود نسوة ساقطات بالشقة مقابل مبالغ مالية يتحصلا عليها من راغبى المتعة المحرمة، و تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.